رسائل بالمجان

sms-gratuit.ma - sms gratuit au Maroc

Plusieurs sites Internet au Maroc permettent l'envoi des sms gratuit. Les liens suivants vous permettront d'envoyer vos sms au Maroc gratuitement. Sur le site Internet www.meditel.ma et www.mobiliam.ma vous pourrez envoyer 5 sms par jour.

Envoyez des SMS, texto gratuitement vers tout les opérateurs au Maroc avec sms-gratuit.ma et ceci sans engagement, ni aucun frais. Envoyer des sms gratuit vers le Maroc grâce à votre ordinateur et avec un simple clic.

                                                          http://www.meditelecom.ma/clb/sms/sms.jsp 

                             http://www.iam.ma/_layouts/sharepointfreesms/login.aspx 

                                 http://websms.inwi.ma/wsf/index.action 

 

 

script type="text/javascript">

Menu الدنيا مزرعة الاخرةالكنز المخفي مصدر السعادةآداب معاملة الحيواناداب العلماداب النصيحةاداب الدعوة ......علم اليقـين لماذا ننزعج من القرآن طرق كسب الحسناتالاعجازالله يراكالطريق للسعادةإلى من امتلأ قلبه بالأحزانعجبا لأمر المؤمنمداخل ابليسهكذا علمتني الحياةهل رأيت الجنة؟؟حكم و أقوالالصورة التي ابكت....رجل أسلم على يديه.... قدم المسلم ووجه الكافرأجمل ماقيل في المرأةعجبا لك ياابن ادمحقائق نعيشها في صمتقصة الشاب والشيخمتعة الفشل من فضائل يوم الجمعةالجسم والجسد ماذا يوجد في قبضتي؟من هدي المصطفى7 من هدي المصطفى6 من هدي المصطفى5من هدي المصطفى4من هدي المصطفى3 من هدي المصطفى2 من هدي المصطفى1 لاتغفل عن الموتتلاوات رائعة شريط الدعاء في موقعكرسائل بالمجانمرحباالامثال الشعبية المغربيةمجرد صورالالغازالطقس بمراكشلعبة السودوكواذاعة القران الكريمناصر القطاميمشاري العفاسيمحمد صديق المنشاويعبدالرحمان السديسسعود الشريمماهر المعيقليخالد القحطاني أبو بكر الشاطريسعد الغامديعبدالباسط عبدالصمداحمد العجمياذاعة متنوعة لكل القراءراديو ميدي 1اذاعة الاسلامأذكار المسلممحادثة